الأحد، 7 ديسمبر 2014

تأجير يخوت فخمة في دبي



بسم الله الرحمن الرحيم

لتمضية أجمل الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء .. القيام برحلة بحرية شيقة في دبي هو الحل ..
شركة اليخوت الفخمة لتأجير اليخوت في دبي تقدم لكم تنظيم الرحلات البحرية, رحلات الصيد وتأجير الجت سكي في دبي .. من الشركات الإماراتية الرائدة في مدينة دبي, حيث لدينا اكثر من عقد كخبرة في هذا المجال ..

أسعارنا لاتنافس حيث أننا نقدمها لكم من المالك مباشرة من غير أي وسطاء .. يخوتنا تعد من اجمل اليخوت في جميرا حيث يتكون اسطولنا من 10 يخوت وقوارب بالإضافة إلى الخدمة المضافة حديثاً وهي الجت سكي ..
شركة اليخوت الفخمة لتأجير اليخوت في دبي تنظم لكم رحلات بحرية إنطلاقاً من الميناء الخامس في جميرا مروراً بـ فندق جميرا وبرج العرب وشاطيء باراستي ثم فندق اتلانتس والإلتفاف حول جزيرة النخلة ثم الدخول إلى مرسى دبي والعودة مجدداً إلى الميناء .. ونوفر أيضاً رحلات صيد و خدمة تأجير الجت سكي في دبي  .. لدينا اسطول متكامل من اليخوت للرحلات البحرية والقوارب لرحلات الصيد في دبي بالإضافة إلى خدمة تأجير الجت سكي في دبي ..

ينطلق اليخت بطاقم مكون من السائق وفرد لخدمة الركاب .. مع تقديم المياه والمشروبات الغازية أثناء الرحلة .. وتتوفر على متن اليخت كل معدات الأمن والسلامة لضمان سلامة زبائننا الكرام ..

نقوم أيضاً بتنظيم كافة أنواع المناسبات مثل أعياد الزواج واعياد الميلاد, وغيرها والتكفل بالزينة وإضافة الكيك وغيره من المستلزمات لقاء رسوم إضافية ..

لدينا يخوت بأحجام مختلفة وأسعار متنوعة تناسب جميع الأذواق ..

فيما يلي صور مختارة من اليخوت المتوفرة ..








































كما نوفر رحلات صيد سمك في دبي وبتوفير كل معدات الصيد ومعدات السلامة وتقديم المياه والمشروبات الغازية أيضاً أثناء الرحلة ..

يتم توفير السائق من طرفنا ويكفي القارب لعدد 10 أشخاص ..

إليكم لمحة من صيدنا الوفير ..








نملك يخوت بحجم 38 قدم, 40 قدم, 42 قدم, 45 قدم, 50 قدم, 55 قدم, 60 قدم, 75 قدم, 80 قدم و 100 قدم ..



ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي لمتابعة آخر العروض أو الإتصال بالأرقام الموضحة أدناه


twitter.com/luxyachtsrental


الأخ محمد شريف 00971501538942

هناك تعليق واحد: